عساف: هذه نظرة الوحدات للقب الدوري

{title}
أخبار الأردن -

قاد المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن رائد عساف اليوم السبت، الحصة التدريبية الأولى للفريق، بعد العودة من المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وأكد عساف على أهمية استثمار الحالة المعنوية وارتفاع المستوى التكتيكي خلال المنافسات المحلية، مبينا أنه "يجب النظر في مسابقة دوري المحترفين باعتبار أن لقبه أحد الأهداف التنافسية للوحدات".

وأشار إلى أن "طبيعة المنافسة المحلية تحتاج النفس الطويل والتعامل مع كل مباراة وكأنها حاسمة للقب، مبديا احترامه لفريق شباب الأردن "المنظم والمتجانس بلاعبيه الشباب"، الذي يواجه يوم الأربعاء القادم لحساب بطولة الدوري، مطالبا بضرورة تحقيق الفوز وتحقيق انطلاقة قوية.

وعن قراره المتثمل بإلغاء المعسكر الداخلي المعتاد للفريق قبيل مباراة شباب الأردن، لفت عساف إلى أن "الفترات الطويلة التي قضاها اللاعبون في معسكرات المنافسة اقتضت الإلغاء، وهذا يتوافق مع ناحية مهمة في علم التدريب الرياضي".

وتابع: "حين يتواجد الفريق 10 أيام في فلسطين، وبعدها 30 يوما في السعودية، لذا كان من الواجب أن نخرج اللاعبين من أجواء وضغط المعسكرات التدريبية، كنوع من التغيير الذي يفيد في تعزيز الجاهزية النفسية، ويجدد طاقة وحيوية اللاعبين بهدف التركيز وتقديم الأفضل".

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير